عقارات للبيع في باتومي بالتقسيط

عقارات للبيع في باتومي بالتقسيط

بات الاستثمار في عقارات للبيع في باتومي أحد أكثر الاستثمارات المربحة في السنوات القليلة الماضية، وذلك بفضل ما تقدمه للمستثمر من أرباح عدة كالحصول على الإقامة الدائمة على الأراضي الجورجية، أو فرصة قضاء العطلات الطويلة في مكانك الخاص بأقل الأسعار الممكنة.

عقارات للبيع في باتومي بالتقسيط

توفر شركة الأبوز للعقارات افضل عقارات للبيع في باتومي مع أنظمة السداد الطويلة بالتقسيط التي تناسب الجميع.

مميزات السكن في باتومي

عقارات للبيع في باتومي – باتومي هي تلك المدينة الساحلية التي امتلكت العديد من المناطق الساحرة بفضل إطلالتها الساحلية على البحر الأسود الذي منحها العديد من المميزات الإضافية، مع العلم أن معدلات الاستثمار والنمو العقاري خلال السنوات السابقة قد ارتفعت بمعدل ازداد عن 63% بفضل عدد عقارات للبيع في باتومي المباعة باستمرار إلى الأجانب.

إّذ تجد أنه في عام 2005م لم تتعدى نسب العقارات المباعة عن 14% ولكن في غضون عام 2018م وصلت النسبة إلى ما يتجاوز 36% والعدد ما زال في زيادة بفضل التسهيلات العديد التي تمنحها الحكومة الجورجية للمستثمرين، غير أن هنالك العديد من الأسباب والمميزات الإضافية التي تجعلك تختار السكن في باتومي أبرزها:

  1. لن تعاني من مغالاة في تكاليف المعيشة لأن جورجيا بوجه عام تعد الأرخص من حيث التكاليف الأساسية للطاقة أو للكهرباء وباقي الخدمات بالمقارنة مع الدول الأوروبية الأخرى.
  2. كلما زاد استثمارك العقاري أهلك هذا إلى الحصول على الإقامة الدائمة دون أي قيود في جورجيا، فقط إذا تجاوز استثمارك 35.000 دولار عند شراء عقارات للبيع في باتومي ستحظى بتلك الفرصة وبعد عدة سنوات يمكن بكل سهولة الحصول على الجنسية بمميزاتها كاملةً.
  3. تواجدك في باتومي يعني تمتعك بالفرصة لزيارة العديد والعديد من المناطق السياحية الساحرة الواقعة في تلك المدينة أبرزها “حديقة باتومي النباتية، ساحة أوروبا الشهيرة، باتومي بوليفارد أو ممشى باتومي على البحر الشهير” وغيرها من المناطق الخلابة في انتظارك لزيارتها.
  4. يمكنك العمل بكل سهولة لأن قانون جورجيا للعمل في الأساس مرن للغاية يجعلها تحتل الترتيب الـ24 عالمياً في مؤشرات حرية التوظيف، كما أن نسب البطالة لديها لا تتعدى 14.6% بسبب توافر الكثير من فرص التوظيف التي تتوافر للشباب والأجانب على حد سواء.
  5. ولا ننسى طبيعة المناخ الساحر الذي تحظى به باتومي خاصةً خلال الصيف حيث تزداد أعداد السياح الراغبين في الاستمتاع بالمناخ المعتدل والشواطئ الساحرة حيث تطل على المياه الكريستالية الجذابة.
  6. يمكنك في المقابل توقع حجم هائل من العوائد المادية الناتجة عن استثمارك العقاري في باتومي؛ وذلك سواء اخترت تأجير السكن أو تحويله إلى عقار تجاري في مختلف الأحوال تزداد معدلات الطلب باستمرار فيما يجعلك تسترد أموالك الاستثماري في أقل وقت ممكن.

أفضل المناطق للسكن في باتومي

عقارات للبيع في باتومي – تختلف أسعار عقارات للبيع في باتومي تبعاً لطبيعة المكان وموقعه وكذلك الخدمات والتسهيلات المتواجدة به، فعلى سبيل المثال تجد أن معظم عملات الاستثمار والعقارات المباعة تتواجد في منطقة الخط الأول المطل على شواطئ باتومي الساحلية بنسبة تصل إلى 85%، في حين المتبقي بنسبة 15% يأتي من العقارات المباعة في منطقة وسط المدينة وضواحيها المختلفة.

ومن هنا تجد أن المنطقة الشعبية والأكثر طلباً هي الخط الأول على الساحل والتي تبعد تقريباً 500م عن البحر،  حيث يزداد بها أسعار المتر الواحد من العقارات المباعة كاملة التشطيب بما يتراوح من 500 إلى 1500 دولار للمتر، أو سعر يتراوح من 500 إلى 800 دولار للمتر بالنسبة للعقارات التي ما تزال في بداية الإنشاء والبناء.

هذا وتجد أن ما يدفع الكثير من المستمرين لشراء العقارات داخل باتومي أنها تعد كالمنتجع الذي يصله الزوار الوافدين سنوياً بأعداد مهولة؛ لذا ليس من الغريب أن تجد أن الإيجار اليومي للعقارات أرخص بكثير عما هو بالنسبة للإيجار طويل الأجل، ولعل هذا أحد الأسباب الرئيسية التي تدفعك الآن إلى شراء عقارات للبيع في باتومي لتتجنب دفع الإيجار بل ومن الممكن الاستفادة من الشقق عبر تأجيرها إذا لم تنوي الإقامة بها.

وفي شركة الأبوز للعقارات نوفر العديد من الاقتراحات والخيارات التي تتوافق مع طبيعة استثمارك، وذلك مع أفضل الأسعار الممكنة التي تختلف وفقاً للمنطقة ومقدار قربها أو بعدها عن ساحل البحر الأسود في باتومي حيث أرخص الأسعار للمتر دائماً ما تكون في الضواحي البعيدة عن الساحل.

مميزات السكن في باتومي

في ظل ما يتوفر من خدمات عدة بأسعارها الرخيصة ساعد هذا في جذب العملاء باستمرار إلى شراء العقارات والاستثمار بها على الدوام، وقد ازداد هذا الأمر بنسب كبيرة بعد إصدار قانون التملك الذي منح للمستثمرين الأجانب نفس الامتيازات التي يحصل عليها المواطنين الأصليين عند شراء العقارات المختلفة بنوعيها السكني أو التجاري مع استثناء الأراضي الزراعية من هذا القانون.

وتجد أن تسجيل العقار يتم باسمك في وقت قياسي دون أي قيود ؛ فقط تحتاج لدفع رسوم بسيطة عند تسجيلك للعقار بقيمة 70 دولار تقريباً إذا تم التسجيل في نفس اليوم، أو دفع 25 دولار إذا تم استغرق التسجيل حتى 4 أيام.

ومن المميزات التي يمكنك الاستفادة بها بعد شراء عقارات للبيع في باتومي هي أن جورجيا لا يتواجد بها ضرائب على العقارات؛ بل يستعاض عنها بدفع ضريبة الدخل بنسبة بسيطة من المبيعات أو الإيجارات والتي تتمثل في التالي:

  •  نسبة 5% ضريبة من إجمالي قيمة الإيجارات على العقارات السكنية.
  • نسبة 20% ضريبة من إجمالي قيمة المبيعات على العقارات التجارية.

الخدمات المقدمة في باتومي

عقارات للبيع في باتومي – مع تواجد جورجيا في المرتبة الـ106 عالمياً باعتبارها أحد أرخص الدول التي يمكن العيش بها بأقل التكاليف الممكنة، تجد أن هذا ما يرجع إلى طبيعة الأسعار الزهيدة عن الخدمات العامة أو أسعار المنتجات الزراعية من الخضروات والفواكه المتنوعة التي يمكن شرائها فيما يجعل من حياتك في باتومي جورجيا بسيطة وغير مكلفة على الإطلاق، ومن أبرز الخدمات الزهيدة التي تحصل عليها كلاً من:

  • أسعار وسائل النقل العامة لا تتجاوز 50 تيري في الأساس أي نحو 25 سنت أمريكي، وهذا ما يشتمل على أسعار المترو والأتوبيس على حد سواء.
  • كذلك تجد أن أسعار النقل في سيارات الأجرة قد تكون باهظة نوعاً بالمقارنة مع الأسعار السابقة، إّذ أن التكلفة لا تتخطى 3 لاري بالنسبة للمسافات القريبة أو 9 لاري للأماكن البعيدة من مكانك، وهي في الأساس ما تزال رخيصة بالمقارنة عما هي عليه في باقي الدول.
  • كما أن سعر استهلاك الإنترنت يختلف تبعاً للشركة المحلية التي تقوم بالاشتراك بها، والتي تبدأ بـ27 لاري لباقات 10 ميجابايت غير المحدودة.

عقارات للبيع في باتومي بالتقسيط

سواء اخترت شراء عقارات للبيع في باتومي أو التأجير ستجد شركة الأبوز للعقارات متواجدة طوال الوقت لتوفير ما يناسبك من العقارات من الشقق أو الفيلات أو الغرف الفندقية المختلفة بأقل الأسعار الممكنة، وتوفر أنظمة طويلة للسداد مع الأقساط الدورية الزهيدة وأقل مقدم عند الشراء، كل هذا وأكثر تكتشفه بنفسك من خلال الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *