عقار جورجيا


عقار جورجيا

عقار جورجيا تتوافر وتوجد عقارات في مدينة جورجيا علي أفضل وأحسن طراز عالمي وأفضل وأرخص الأسعار، يبحث العميل دوماً علي الأسعار المناسبة الملائمة لشخصه، وبالتالي يجدها عندنا ، عندما يبحث في أسواق الاستثمار العقاري، وتعد دولة جورجيا هي الأفضل والأحسن في مجال العقارات علي الإطلاق، لأنها تسهل وتوفر كل ما يحتاجه العميل؛ من سهولة في المواصلات والتنقل داخل المدينة وتوافر المتاجر التي يتوافر فيها المنتجات الغذائية بأسعار قليلة.

شقق للبيع في جورجيا

تتوافر شقق للبيع في جورجيا بأسعار رخيصة لذلك ننصح ونوجه جميع العملاء بالتعامل مجموعة شركات الأبوز الاستثمارية، حيث تضمن الشركة للعميل ارخص وأقل الأسعار للعقارات والشقق، وتضمن أيضا الراحة وسهولة التعامل، وتوفر لعملائها خصومات باهظة وعروض كثيرة سارية. وخدمات عالية ومثالية، ولذلك فهي الأفضل على صعيد الاستثمار العقاري في مجال بيع الشقق والعقارات بأسعار رخيصة بصفة عامة وتتميز الشقق والوحدات بالجودة والأصالة وتتميز أيضا بإمكانيات عظيمة تفيد العملاء.

أسعار العقار في جورجيا

أسعار العقار في جورجيا، جورجيا هي واحدة من الدول ذات السيادة والقوة في القارة الآسيوية، إنها بلد جميل حيث يريد الكثير من الناس امتلاك عقار أو جزء من أرض  للفوز بالجنسية والإقامة فيها على الرغم من صغر حجمها، فقد أصبحت من الدول الاستثمارية، كما أن أسعار العقار في جورجيا تتميز بأنها رخيصة، والأسعار تختلف علي حسب المساحة والمنطقة والمدينة والميزة التي يتحلى بها العقار.

متاح الكثير من العقارات والشقق التي تتناسب مع الطلاب الباحثين عن شقة بمواصفات معينة، وتوجد هذه الشقق بأسعار قليلة ورخيصة جدا علي حسب عدد الغرف أيضا، وموقعها في مناطق مشهورة بجورجيا، ويوجد أيضا شقق سكنية بمناطق ومواقع مختلفة بأرخص الأسعار وتتميز هذه الأماكن بالهدوء والصفاء الروحاني ويختلف أيضا سعرها علي حسب مساحتها، ويوجد شقق سكانية أيضا في مدن بعيدة نوعا ما عن أماكن الدراسة وهذه فكرة للشراء والاستثمار.

الاستثمار في جورجيا

تستقطب جورجيا العديد والعديد من المستثمرين من شتى أنحاء دول العالم، ومن هولندا وإيران والإمارات العربية  المتحدة وأذربيجان والهند والصين ودول أخرى، وتتيح الأنظمة الليبرالية التجارة في جورجيا للعملاء المستثمرين، كما أن يبلغ عدد السكان أربعة مليون نسمة،  وأيضا يصل المستثمرين إلي مجموعة الأسواق الواسعة، وذلك لتغيب الجمركي والتعريفي علي الأشياء الصادرة والواردة، وقد وقعت دولة جورجيا إلى الآن عدة اتفاقيات تجارية حرة مع دول الرابطة المستقلة، وتعد جورجيا من أحسن البلدان استثمارا في مجالات العقارات بأنواعها وغيرها.

ومع العلم أن عندما يبحث العميل عن أي شيء فأنه يبحث عن الراحة، وأيضا السعر المناسب كما يوجد  بجورجيا مزارع حيوانية وأيضا مزارع الدواجن ومزارع سمكية بأعلى كفاءة وتحضر، ويوجد أيضا شقق للإيجار بأسعار خيالية ورخيصة وتتحلى هذه الشقق بالمساحة الواسعة والتنقل السهل بين المتاجر والمواصلات.

قانون التملك في جورجيا

قانون التملك في جورجيا تباينت النظم القانونية في تنظيم الملكية الأجنبية وحقوق ملكية المستثمر على العقارات المبنية والمساحة الجورجية، والتي يميل بعضها إلى الانكماش والبعض الأخر إلي الوسع والتبسيط من أجل تنشيط السياحة وتحسن الاستثمار في البلاد، ويجب أن تكون مساحة العقار لا تزيد عن هذه المساحة أربعة آلاف متر.، مع مراعاة الشروط وإثباتها عند التملك في بالمناطق العمرانية والمناطق السياحية، ويجب البناء والالتزام بالشروط المحددة للبناء علي قطعة الأرض أو العقار التي تم شرائها خلال خمس سنوات.

ولمزيد من المعلومات عن شقق وعقارات ومزارع جورجيا، وتفاصيل وقوانين التملك يجب التواصل مع مجموعة شركات الأبوز للاستثمار العقاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *