Alabwaz

عقارات في جورجيا

أسعار العقارات في جورجيا المتاحة للبيع 2021

أسعار عقارات للبيع في جورجيا

تجذب جورجيا العديد من الناس للعيش فيها لأنه يوجد فيها الكثير من المقومات الأساسية والطبيعية الجذابة مثل الأسعار الرخيصة للعقارات والشقق والفلل. أيضا وجود المناظر الطبيعية التي توفر بيئة نقية للعيش واليوم في مقالنا سوف نقدم لكم بعض التفاصيل عن العقارات في جورجيا.

الحياة في جورجيا

تتميز الحياة في جورجيا بالجمال الخلاب للطبيعة وأيضا جذب المستثمرين في مجال العقارات والمهاجرين لرخص أسعار العقارات وتوافرها بكثرة وأيضا وجود تسهيل كبير في الحصول على الإقامة والبقاء فيها. لذلك تحاول العديد من الدول العربية أن تقيم سفاراتها في دولة جورجيا لأستغلال الجو الملائم والنقي الموجود في جورجيا وأيضا لما تتمتع بإنحفاض أسعار العقارات الموجودة في جورجيا.

مميزات شراء عقارات في جورجيا | عقارات للبيع في جورجيا

مميزات شراء عقارات في جورجيا | عقارات للبيع في جورجيا

نقدم لك الان مميزات تملك العقارات في جورجيا

  1. انخفاض الأسعار بشكل كبير مقارنة بدول الاتحاد الأوروبي الأخرى.
  2. سهولة دخول دولة جورجيا وسهولة الحصول على التأشيرة التي تسمح بالدخول والخروج منها.
  3. تعرف دولة جورجيا بالمساحات الخضراء الواسعة التي تجذب المستثمرين للاستقرار بها بعيدا عن تلوث المدن بالمصانع والأوبئة مثل فيروس كورونا.
  4. ولا ننسى أيضا الاستقرار السياسي والاقتصادي لدولة جورجيا يلعب دور كبير في ارتفاع نسبة الأمان فيها.
  5. الاستقرار الاقتصادي الموجود في دولة جورجيا يوفر لمواطنيها والمقيمين فيها مجموعة من الوظائف وفرص العمل.
  6. توافر فرص كبيرة جدا لكسب الأموال في دولة جورجيا.
  7. توافر الأمان والاستقرار الذي يعمل على جذب الوافدين من الخارج.
  8. إلغاء كل أشكال القيود التي تقع على الاستثمار والمستثمرين في جورجيا.
  9. تسهيل إجراءات استخراج الإقامة وأيضا أخذ الجنسية من دولة جورجيا.
  10. تعطي الدولة الامتيازات للوافدين مثل المواطنين وهذا يثبت وجود روح العدل والمساواة في هذه الدولة.

أسعار العقارات في جورجيا بتاريخ اليوم

أسعار الفلل الفاخرة تبدأ من (200 ألف دولار) وهي الفلل الفاخرة في جورجيا حيث تتميز بإتساع المساحة وتحتوي على أكثر من 3 غرف، وتتكون من دورين على الأقل بسلم دوبلكس. وتقع الفلل قريبة جدا من الجامعات والأسواق، وبعضها قريب من الشواطئ.

أسعار الشقق السكنية الكبيرة هو (100 ألف دولار) وهي الشقق الفاخرة في جورجيا التي تقع بالقرب من الخدمات والجامعات والأسواق، وتتكون من ثلاث غرب كبيرة وريسيبشن، وأيضا حمامين ومطبخ كبير.

أسعار الشقق السكنية المتوسطة هو (70 ألف دولار) وهي الشقق الأكثر تداولا في جورجيا، ويتتكون من غرفتين متوسطتين الحجم وحمام واحد وريسيبشن متوسط الحجم ومطبخ.

أسعار الشقق السكنية الصغيرة هو (50 ألف دولار) وهي تلك الشقق التي تتكون من غرفتين صغيرتين وريسيبشن صغير وحمام ومطبخ أيضا صغيرين الحجم.

أسعار الأستوديو هو (30 ألف دولار) والأستوديو يتكون من ريسبشن كغرفة أساسية وحمام صغير ومطبخ صغير.

أسعار الأراضي هو (15$ للمتر المربع) أسعار الأراضي في جورجيا ممتازة كما أنها مخصصة للبناء، وأقل مساحة يمكن شراؤها هو 2000 متر مربع. بعض الأراضي يزداد فيها سعر المتر ليصل إلى 18$ وهي الأراضي القريبة من الخدمات والأسواق والتي تطل على الشواطئ والبحار.

أسعار المحلات تبدأ من (20 ألف دولار) وأسعار المحلات في جورجيا تتفاوت على حسب المساحة والمكان. والمحلات القريبة من الأسواق هي الأغلى على الإطلاق لما بها من موقع ممتاز يسهّل من عمليات البيع والشراء.

تواصل معنا لأي استفسار يخص العقارات في جورجيا

أهم أسباب شراء عقارات في جورجيا

وسوف نعرض لكم الان أهم عوامل الجذب التي تجذب الناس من كل مكان إلى دولة جورجيا

  1. عدم وجود أي عائق أمام أي مستثمر أجنبي بسبب إلغاء جميع العوائق أمام المستثمرين الأجانب.
  2. تقدم دولة جورجيا فرصة التملك الحر التي تتيح للمواطنين والوافدين فرصة التملك في جورجيا.
  3. سهولة وسرعة تسجيل الممتلكات بأسم المالك في غضون وقت قصير وساعات قليلة.
  4. إلغاء الضرائب على جميع الممتلكات.
  5. وصلت تكاليف تسجيل أي عقار في دولة جورجيا إلى 200 دولار وذلك لسرعة تسجيل العقار وتم إلغاء أي رسوم أخرى مثل الدول الأخرى التي تطلب مبالغ باهظة لتسجيل العقارات.
  6. يمكنك بالتأشيرة الليبرالية أن تعيش في أي مكان وأي دولة ولكن بعض الدول الأوروبية ترفض ذلك على عكس دولة جورجيا تسمح لك بالمكوث فيها لمدة تصل إلى عام إذا كنت من حاملي التأشيرة الليبرالية. تعتبر مدينة باتومي أقل دول أوروبا من حيث تكاليف المعيشة وهي الخيار الأفضل إذا كنت تفكر في العيش في أوروبا.
  7. وتتميز باتومي بالمناخ المناسب والبيئة النقية لذلك يمكنك من خلال شراء عقار في مدينة باتومي أن تعيش فيها من خلال الحصول على الإقامة الدائمة.
ما هي أسعار العقارات في جورجيا المتاحة للبيع

ما هي أسعار العقارات في جورجيا المتاحة للبيع

تتفاوت أسعار العقارات في دولة جورجيا ويتم احتسابها بالدولار الأمريكي ويرجع تفاوت هذه الأسعار إلى مكان العقار ومساحته وأيضا حالة التشطيب حيث أن أسعار العقارات ترتفع في عاصمة جورجيا وهي مدينة تبليسي لأنها تتميز بقربها من البحر وأيضا انتشار المناطق الطبيعية الخضراء فيها.

  1. تصل أسعار العقارات في دولة جورجيا إلى أكثر من 50 ألف دولار وهذا يعتبر مبلغ زهيد بالنسبة لأسعار التملك داخل دول أوروبا ويمكن أن يصل السعر إلى 150 ألف دولار إذا كان هذا العقار يقع في أماكن أثرية وسياحية.
  2. مع تشجيع جورجيا للمستثمرين في تملك العقارات فيها زاد الإقبال على هذه الدولة حيث انخفضت الأسعار حتى 50٪ من سعرها الاصلى حيث وصلت أسعار الأراضي إلى 15 دولار للمتر المربع ويمكن أن تصل إلى أعلى من ذلك ويرجع ذلك إلى مكان هذه الأرض وهل هي أرض للبناء ام أرض زراعية.
  3. تتفاوت أيضا أسعار الفلل داخل دولة جورجيا وذلك يرجع إلى مكان الفيلا وأيضا الخدمات القريبة منها حيث انك تستطيع امتلاك فيلا بأكملها داخل دولة جورجيا فقط ب 210 الف دولار ويمكنك أيضا ايجارها بأسعار أقل.
  4. إلغاء العوائق التي تواجه المستثمرين عند التملك داخل دولة جورجيا.
  5. إضافة خدمة التملك الحر التي تسمح للوافدين أن يتملكوا العقارات والأراضي مثل المواطنين والحصول على نفس الامتيازات.
  6. سرعة وسهولة إثبات ملكية العقار وتسجيله بأسم المالك في ساعات قليلة.
  7. إلغاء جميع الضرائب التي تقع على الممتلكات والأراضي والعقارات.
  8. تبلغ قيمة تسجيل العقارات في جورجيا 200 دولار فقط لغير ويتم دفعها لسرعة تسجيل العقار على عكس الدول الأوروبية الأخرى التي تضع العديد من العوائق وتفرض مبالغ مالية كبيرة لتسجيل العقار.
  9. تتيح لك التأشيرة الليبرالية أن تدخل أي دولة في العالم وأن تعيش فيها أيضا ولكن توجد بعض الدول التي تحظر ذلك وبعضها ترحب بهذه التأشيرة مثل جورجيا التي تسمح لحاملي التأشيرة الليبرالية من البقاء في جورجيا كما يريدون.
  10. تتميز مدينة باتومي بأنها المدينة الأقل في التكاليف المعيشية لذلك هي محل جذب للهاربين من ضوضاء الحياة والتلوث إلى بيئة نظيفة ونقية لذلك يمكنك الحصول على الإقامة من خلال شراء عقار فيها.

مميزات عقارات جورجيا المتاحة للبيع القريبة من الخدمات

  1. تشتهر دولة جورجيا بالمناظر الطبيعية الجاذبة للسياحة والسكان لأنها يوجد فيها مساحات ضخمة خضراء وايضا تتميز بانخفاض التكاليف المعيشية التي جعلتها من أولى الدول التي يتجه لها الناس عند الهجرة.
  2. عند امتلاكك عقار داخل دولة جورجيا سوف تحصل على العديد من المميزات مثل انخفاض سعر هذا العقار مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى.
  3. أيضا سهولة دخول دولة جورجيا والمكوث فيها.
  4. تمتع دولة جورجيا بالمساحات الكبيرة التي تجعلها مؤهلة لاستقبال العديد من السياح والمستثمرين والمهاجرين.
  5. الاستقرار الاقتصادي والسياسي يعتبر عامل أساسي لشهرة دولة جورجيا حول العالم
  6. إدارة دولة جورجيا تعمل على اتاحة فرص كثيرة لمواطنيها والوافدين أيضا للعمل.
  7. توافر كل عناصر الاستقرار والأمان الذي يعمل على جذب الناس من كل أنحاء العالم.
  8. توافر فرص العمل التي سمحت للسكان أن يكسبوا المال الذي يؤهل لهم حياة كريمة.
  9. إلغاء كل القيود التي تقع على المستثمرين عند التملك في جورجيا.
  10. تسهيل عملية استخراج الإقامة وأيضا التقدم للجنسية.
  11. تقديم كل الامتيازات التي يتمتع بها المواطن إلى الوافد.
  12. انخفاض أسعار المعيشة والملك وأيضا الإيجار يعتبر العامل الأساسي لجذب الناس والمستثمرين بالأخص للبقاء في جورجيا وبدء حياة جديدة فيها من خلال إقامة العديد من المشروعات المربحة.
  13. تسهيل أوراق الاستقرار داخل دولة جورجيا.
  14. مع تعدد مميزات دولة جورجيا ولكن يبقى الأمان والاستقرار هو عامل الجذب الأساسي للمهاجرين وأيضا هو العنصر الذي يبحث عنه أي شخص يفكر في الخروج من موطنه لمكان آخر.

مميزات عقارات جورجيا المتاحة للبيع القريبة من البحر

  1. ترجع جاذبية الاستثمار في جورجيا للعديد من الأسباب مثل سهولة التملك وأيضا سرعة تسجيل العقار باسم المالك وانخفاض أسعار العقارات في جورجيا.
  2. يسافر العديد من الناس من 98 دولة في العالم كله إلى جورجيا لأنها تشتهر بالسياحة وأيضا انفرادها بالأطعمة المتنوعة وتشتهر أيضا دولة جورجيا بجذب المستثمرين للاستثمار فيها وتملك العقارات.
  3. إعطاء اي مستثمر حق التملك الخاص دون التعرض لأي قيود أو عوارض سياسية أو اقتصادية وأيضا إلغاء جميع أنواع الضرائب التي تقع على الممتلكات والأرباح الناتجة عن رأس المال و الثروات التي يتم توريثها في جورجيا.
  4. ومن العوامل التي تجذب الآخرين لشراء العقارات في دولة جورجيا أن الحياة فيها رخيصة الثمن جدا مقارنة بدول أوروبا ومن أشهر استثمارات الأموال في جورجيا هو الاستثمار في المنتجعات.
  5. يتملك الأجانب المنازل والوحدات السكنية في تبليسي وباتومي لأنها مناطق سياحية جاذبة للسكان والمستثمرين.
  6. يتجه عشاق التزلج والجليد إلى تملك البيوت والشقق في مدينة غودوري والتي يصل ثمن السكن فيها إلى 1400 دولار.
  7. المنازل والفلل والشقق أيضا الموجودة في مدينة تبليسي تكون منخفضة الأسعار على الرغم من أنها تطل على البحر وتتمتع المساكن فيها بمناظر طبيعية وجميلة جدا.

هل يوجد عقارات رخيصة للبيع في جورجيا؟

نعم يوجد عقارات رخيصة السعر، تستطيع بكل سهولة تملك العقارات في دولة جورجيا بسعر رخيص جدا وأيضا في مناطق سكنية جديدة وجميلة تطل على البحر والمناظر الطبيعية وتوجد منازل فردية وأخرى عائلية وأيضا توجد عقارات وشقق وفلل.

تزداد اعداد السياح كل عام داخل جورجيا وخاصة في مدينة باتومي لأنها تحتوي على العديد من الفنادق الاستثمارية الجميلة وأيضا بيوت وشقق وفلل جذابة جدا وبسعر رخيص لذلك يمكنك تملكها أو إيجارها لمدة طويلة أو قصيرة وتتمتع بكل سبل الراحة والأمان والاستقرار.

يمكنك اختيار العقار المناسب لك لأن جورجيا تحتوي على العديد من الخيارات للتملك مثل تملك الشقق والفلل والوحدات السكنية الحديثة والأراضي الزراعية والأراضي المخصصة للبناء.

سوف تجد في دولة جورجيا الخيار المناسب للمستوى المادي الخاص بك حتى وإن كان قليل لأن التملك في دولة جورجيا يعتبر سهل جدا بسبب سهولة تسجيل العقار وأيضا إلغاء جميع القيود والضرائب والأهم من كل ذلك انخفاض الأسعار بشكل ملحوظ جدا مقارنة بالدول المجاورة التي تقع في الاتحاد الأوروبي.

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص دولة جورجيا والتملك فيها وأيضا كل المميزات التي سوف تجذبك للسفر والاستقرار هناك هربا من التلوث والأوبئة والأمراض التي أصبحت تحيط بنا في كل مكان.

"Crowne Plaza" towers, Batumi, Georgia

Prices start from $ 69,760

Fill in your information and we will contact you




Open chat