شقق في تبليسي

شقق في تبليسي

يريد الكثير من الأشخاص الحصول على مناطق سكانية مميزة للتمتع بجمال الطبيعة، وتعتبر مدينة تبليسي واحدة من أكبر هذه المدن وهي تقع على سفوح الجبال الترياليتي والتي يمر من حولها نهر كورا من اجل أن يزيدها جمالًا، حيث تعتبر من أفضل المدن السياحية التي يمكن الذهاب إليها للحصول على أماكن ترفيهية خاصة، فهي تتميز بجمالها الساحر والبراق، كما تضم منطقة تبليسي العديد من الوحدات السكنية المتميزة.

ارخص شقق في مدينة تبليسي

سوف تعرض عليكم شركة الأبوز للاستثمار العقاري أفضل الشقق السكانية في أكبر فنادق بجورجيا في العاصمة تبليسي حيث يوجد بها العديد من الأماكن السياحية التي تجعل موقعها ممتاز بين باقي المناطق الأخرى، ويتوافر بها أرخص أسعار للوحدات السكانية، ويوجد بها أماكن يمكن الذهاب إليها مع العائلة فهي أمنه جدًا وواسعة للعائلات.

كما أن جميع الشقق في تبليسي تتميز بأسعار ها الرخيصة حيث يوجد بها شقق للإيجار وشقق للبيع وهي توجد على بعد 500 متر من ميدان الحرية، على بعد 500 متر من مسرح رستافلي كما أن المطار الدولي التبليسي يقع بعد 14 كم من الشقق، أي تتميز بموقع جغرافي أكثر من رائع.

أفضل شقق مدينة تبليسي

يوجد في مدينة تبليسي شقق ووحدات سكانية عالية الجودة وكاملة التشطيبات إن كنت مهتما في الإستثمار العقاري في تبليسي، وتتناسب مع جميع العائلات كما أنها تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها في مقدمة الشقق والوحدات السكانية، يوجد بها خدمات متكاملة:

  1. توافر الكثير من الفنادق والمقاهي والمطاعم بجوار الشقق وبالقرب منها.
  2. توافر الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها الفرد في حياته الاجتماعية.
  3. توافر المراكز الصحية والمستشفيات.

شقق للبيع في جورجيا 2022

توفر لكم شركة الأبوز للاستثمار العقاري شقق للبيع في جورجيا 2022 والعديد من المناطق السكانية الأخرى، حيث تبعد الشقق عن الميادين بالسير خمس دقائق بالسيارة، يمكنكم الحصول على تشطيبات لوكس ووحدات سكانية مميزة، والعديد من المرافق والخدمات الكثيرة التي تبعد بمسافة خمس دقائق سيرًا على الأقدام، كما أننا في الشركة نوفر لكم أفضل الأعمال السكانية المتميز والخدمات الترفيهية التي يمكن الوصول إليها في خمس دقائق فقط.

فنادق تبليسي

يوجد في مدينة تبليسي العديد من الفنادق كاملة الخدمات فهي تحتضن العديد من الأماكن السياحية المتخصصة، كما أنها تتميز بموقعها الفريد وتوافر الخدمات الفندقية فيها، ومن أشهر الفنادق الموجودة في مدينة تبليسي:

  1. فندق هوالينغ تبليسي: يعتبر هذا الفندق من الفنادق المميزة والتي يسعى الكثير من الزوار إلى زيارته سنويًا حيث يقرب من محطة فاركيتيلي 7 دقائق بالسيارة ومن المترو 15 دقيقة، فبجواره العديد من الخدمات السكاني.
  2. فندق ريفرسايد: هو إحدى الفنادق التبليسي في جورجيا المميزة والتي يقع على ضفة نهر كورا اليمني مباشرة، كما أنه من أفضل الأماكن السياحية التي تقوم بجذب السياح.

أسعار الشقق في تبليسي 2022

تختلف أسعار الشقق في تبليسي من مكان إلى مكان ولكنها تبدأ من 200 دولار إلى 500 دولار، وهذه الأسعار تعتبر من أرخص الأسعار التي يمكن الحصول عليها من خلال شركة الأبوز للاستثمار العقاري غنها من أفضل الشركات المتميزة التي تأتي لكم بأفضل الأسعار الخاصة، حيث تشتهر بـأفضل الوحدات السكانية الموجودة في تبليسي وهي عاصمة جورجيا.

ومنطقة باتومي تلك المنطقتين من أفضل المناطق السكانية التي يمكن الحصول على وحدات سكانية فيهما، كما أن جميع العملاء الذين سابقوا بالتعامل معنا يشهدون على أننا من أفضل الشركات التي تعمل في الاستثمار العقاري.

ولمزيد من المعلومات عن شقق في تبليسي يمكنكم التواصل مع شركة الأبوز للاستثمار العقاري للحصول على أفضل وأحدث العروض والخصومات.

اشترك في النقاش

2 thoughts on “شقق في تبليسي”

  • ملاك محمد

    استفسار عن الشقه

    Reply
  • Alaa

    I need one year rent for one bedroom apartment in Batumi

    Reply

Compare listings

قارن