Alabwaz

شقق في جورجيا

أسعار الشقق في جورجيا المتاحة للبيع 2021

شقق في جورجيا للبيع

تعرف جورجيا بالمساحات الخضراء الجذابة والمناخ الجميل وأيضا رخص أسعار العقارات فيها لذلك تعتبر هذه العوامل جذابة للسكان من جميع أنحاء العالم للتملك في دولة جورجيا وخاصة تملك الشقق السكنية وسوف نعرض لكم في هذا المقال شقق في جورجيا ومعلومات عن الشقق الموجودة فيها.

أسعار شقق جورجيا

تتفاوت أسعار الشقق في جورجيا تبعاً لمكان الشقة ومساحتها وأيضاً المنطقة الموجودة فيها حيث أن الشقق التي تكون قريبة من البحر والخدمات مثل الأسواق والمدارس والجامعات والمساحات الخضراء تكون الأعلى سعراً مقارنة بغيرها.

  • تعتبر مدينة باتومي ومدينة تبليسي من أشهر المدن الموجودة في دولة جورجيا والتي يتجه لها العديد من مواطنين دولة جورجيا وأيضا الوافدين من الخارج لشراء الشقق في هذه المدن.

  • يستغل المستثمرون الأجانب القادمين لجورجيا من الخارج فكرة عدم وجود أي قيود على التملك وأيضاً رخص أسعار الشقق في جورجيا وهذا جعل الاستثمار يزيد جداً داخل جورجيا في الفترة الأخيرة.

  • لألغاء الضرائب والقيود التي تقع على المستثمرين دور كبير في جذب هؤلاء المستثمرين للاستثمار في جورجيا وجذبت أيضا المشترين العاديين الذين يريدون التمتع بالحياة الأوروبية ولكن بسعر مناسب.

  • تسمح القوانين في دولة جورجيا لأي شخص في العالم أن يمتلك العقارات والأراضي بحرية كاملة دون تدخل الدولة في هذا الشأن أو مطالبته بأي نوع من الضرائب أو منعه من تسجيل العقار باسمه لضمان حقه.

  • سوف تواجه صعوبة كبيرة جداً في إيجاد دولة مثل جورجيا التي منعت كل القيود والعوائق التي تقع على المشتري داخل هذه الدولة وأنها هيئت المناخ الاستثماري المناسب الذي سوف ينهض بالاقتصاد الوطني لأبعد حد.

  • تقع دولة جورجيا في المرتبة 5 من 185 دولة من ناحية تسهيل التملك العقاري وتشجيع الاستثمار فيها.
أسعار الشقق في جورجيا

شقق في جورجيا للبيع

يتطور مجال بيع العقارات كل يوم عن اليوم الذي يسبقه في جورجيا لذلك يمكنك اختيار العقارات المناسبة لك لتتملكها، حيث توجد الشقق السكنية والشقق الحديثة الموجودة في باتومي وتبليسي. غالباً عند شراء أي شقة سكنية نبحث عن الراحة وأيضاً الطابع العصري في التصميم والمظهر مع وجود التقنيات الجديدة وتختلف تصاميم الشقق تبعاً لعدد الأسرة التي سوف تسكن فيها وأيضاً أعمارهم.

الزوجين حديثي الزواج سوف يحتاجون إلى شقة أكثر عصرية وبألوان كلاسيكية مناسبة لهم ولأعمارهم على عكس الأسرة التي يوجد فيها عدد من الأطفال سوف يكون من الواجب إضافة غرفة اطفال للشقة مزينة بألوان مبهجة ومريحة لعيون الطفل وأيضا سوف يحتاجون إلى المزيد من عناصر الأمان للأطفال من الأثاث والأجهزة التي تحيط بهم.

أسعار شقق جورجيا المتاحة للبيع بتاريخ اليوم

أسعار الشقق السكنية الكبيرة في جورجيا هو (100 ألف دولار) وهي الشقق الكبيرة وهي التي تتكون من 3 غرف منفصلة وحمامين ومطبخ واحد وهذه الشقق مناسبة للأسرة التي يوجد فيها اطفال أو الأسرة الكبيرة.

أسعار الشقق السكنية المتوسطة في جورجيا هو (70 ألف دولار) وهي الشقق المتوسطة وتتكون من غرفتين وحمام واحد ومطبخ واحد وهذه الشقق تناسب الأسر الصغيرة التي يكون عدد أفرادها صغير.

أسعار الشقق السكنية الصغيرة الأستوديو في جورجيا هو (30 ألف دولار) وهي الشقق الفردية وهي التي تتكون من غرفة واحدة وحمام واحد ومطبخ واحد وهذه الشقق مناسبة جدا للزوجين حديثي الزواج لأن مساحتها سوف تناسبهم وتناسب تحركاتهم.

راسلنا الآن لأي اسفسار عن أسعار الشقق في جورجيا وسنجيبك فورا

شقق في جورجيا للبيع

لماذا تتفاوت أسعار الشقق في جورجيا المتاحة للبيع؟

تتفاوت أسعار هذه الشقة كما ذكرنا سابقاً انها تكون تبعا لمكان وجود الوحدة السكنية أو الشقة السكنية وأيضا تبعا لمساحتها وكلما زادت مساحة الشقة زاد ثمنها ولكن بشكل بسيط حيث أن الأسعار في جورجيا تعتبر قليلة ورخيصة مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى المجاورة.

أسعار الشقق في العاصمة تبليسي تعتبر مقبولة وليست مرتفعة بشكل مبالغ فيه على الرغم من أن مكانها استراتيجي قريب من البحر والمساحات الخضراء وأيضا هي تعتبر عاصمة الدولة وليس عليك سوى اختيار الوحدة المناسبة لك و لميزانيتك وتمتع بالحياة الأوروبية الهادئة.

تستطيع أن تعثر على العديد من انواع الشقق المختلفة تبعا لاختيارك وذوقك فمنها الكبيرة التي يتم تصميمها على التصميم الحديث مع وجود الأمان والخصوصية التي لا يجرحها الجيران من حولك.

توجد مساكن تدعى مساكن النخبة في دولة جورجيا وهي تعرف بأنها تم تصميمها بتصاميم ذات جودة مرتفعة مع السعر المناسب.

تعتبر مساكن النخبة هي مستقبل لإستثمار أموالك في الشقق السكنية وأيضاً المتاجر والمنازل وصالونات التجميل وغيرها الكثير.

ما هي أفضل طريقة لشراء شقة في جورجيا؟

يمكنك شراء الشقق من خلال العديد من الطرق المختلفة ولكننا ننصح بالشراء من شركتنا “الأبوز”، ليس فقط لأنها قانونية ولها سجل تجاري وبطاقة ضريبية (وغير غير متوفر لدى الكثير من شركات العقارات قليلة الجودة” ولكن لأننا نمتلك أكبر مجموعة أبراج وأراضي في جورجيا.

قانون الامتلاك في دولة جورجيا

سنذكر الآن أهم النقاط التي يجب عليك أن تعرفها جيدا في خطواتك الأولى لشراء وتملك شقة أو عقار في جورجيا.

  1. يعتبر تملك العقارات في دولة جورجيا من أسهل طرق العيش فيها وأيضاً الحصول على الإقامة الدائمة، حيث يوجد جمال الطبيعة والمساحات الخضراء والكنائس العتيقة وأشجار العنب حيث تعتبر مساحة دولة جورجيا 69700 متر وهي توجد غرب القوقاز وتطلع على البحر الأسود.

  2. كل هذه المميزات جعلت دولة جورجيا الخيار الأمثل للتملك والاستثمار في العقارات وأيضا العيش فيها وقضاء الأجازة وسط الطبيعة والاستجمام كل ما تحتاجه هو رأس مال واتجه فورا إلى جورجيا وتملك ما تريد من أراضي وشقق وفلل ومحلات وغيرها من العقارات.
    تعتبر عقارات دولة جورجيا من أقل الأسعار حول العالم وأسهلها من ناحية التسهيلات في التملك حيث انك تستطيع تملك أي عقار في دولة جورجيا من خلال تقديم طلب عبر الإنترنت بالمستندات الرسمية، أو تقوم بزيارة تبليسي عاصمة جورجيا وإكمال إجراءات التملك على أرض الواقع ومن ثم تسليم أموال امتلاك الأرض.

  3. يضمن لك قانون دولة جورجيا أن تمتلك أي عقار بأسمك ويكون تحت ملكيتك بصورة مباشرة دون أن تحتاج إلى الاتجاه إلى أي شركة أو مؤسسة وهمية لتسهل لك إجراءات التملك كما هو الحال في الدول الأوروبية.

  4. ينطبق حديثنا هذا كله على الشقق والفلل والفنادق والأراضي والمحلات وجميع أنواع العقارات التي يمكنك امتلاكها داخل جورجيا.

لماذا تعتبر أسعار الشقق في جورجيا تنافسية بالنسبة لباقي دول العالم

انخفضت أسعار العقارات في العاصمة تبليسي حتى وصل معدل الانخفاض إلى 7٪ في العام الماضي وخاصة أسعار الشقق حيث أن أثبتت بعض الأبحاث في مجال العقارات أن المناطق السكنية الموجودة في العاصمة هي أكثر المناطق طلبا خاصة الشقق الحديثة المطورة وهذا يخفض من سعر الوحدة السكنية أو الشقة السكنية.

انخفض معدل الطلب على المدن الأخرى مما أدى إلى انخفاض الأسعار بنسبة تخطت 15٪ وهذا يعتبر عامل جذب للمشتري أو المستثمر الخارجي ولكن يبقى الطلب مرتفع جدا على العاصمة تبليسي خاصة في الشقق السكنية.

إلى هنا نكون قد عرفنا ان عامل جذب المستثمرين والمشترين لسوق العقار في جورجيا هو الأسعار المنخفضة وإلغاء القيود والضرائب وأيضا تسهيل تسجيل العقار بأسم المالك في دولة جورجيا.

أيضا من ضمن التسهيلات هو منح المستثمرين حق الامتلاك بصورة خاصة دون مواجهة أي نوع من القيود والعوائق القانونية والسياسية التي توجد في بعض الدول الأخرى لذلك كل ما تحتاجه هو رأس مال مناسب فقط لا غير.

لقد قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص شقق في جورجيا وأيضا أسعارها وأكثر المناطق جاذبية وحيوية للعيش فيها ليس عليك سوى إيجاد رأس المال وانتقل بعدها للعيش في الأجواء الأوروبية بأسعار رخيصة ومناسبة.

أبراج “كراون بلازا” باتومي جورجيا

أسعار تبدأ من 69,760 دولار

قم بملئ البيانات وسنتواصل معك




Open chat