Alabwaz

أراضي في جورجيا

أسعار أراضي للبيع في جورجيا

من أكثر المميزات التي تشتهر بها دولة جورجيا ان يوجد بها الكثير من المساحات الواسعة الخضراء التي تجذب الناس للتمتع بالمناظر الطبيعية فيها وهي تشتهر أيضاً بأنها أجمل بلاد العالم واليوم في هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يخص أراضي في جورجيا.

تتعدد مميزات الاستثمار في شراء الأراضي لبناء المنازل والفلل والفنادق أو لعمل مشروع مثل مطعم أو متجر. حيث أن دولة جورجيا تسهل على المستثمرين أوراق تسجيل الأراضي وامتلاكها لعمل مشروع سكني أو أبنية حديثة ومن أهم مميزات الاستثمار في شراء أراضي في جورجيا.

مميزات شراء أراضي في جورجيا

  1. قرب الأراضي الصالحة للبناء من الخدمات والمرافق وأيضاً المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء ومن هذه الخدمات القريبة المدارس والمستشفيات والجامعات والأسواق وكل ما يحتاجه السكان.
  2. توافر أراضي زراعية بجانب الأراضي الصالحة للبناء مما يساهم بشكل كبير في عمل مشاريع زراعية لرفع المستوى المادي لسكان هذه المساكن.
  3. إمكانية بناء مساكن وأبراج سكنية ضخمة جداً لجذب الوافدين والأجانب للاستثمار فيها وشرائها وأيضاً إيجارها بأسعار منخفضة جداً.
  4. انخفاض أسعار شراء الأراضي في دولة جورجيا وخاصة في المدن الجديدة التي تحتاج إلى تعمير وبناء المنازل والفلل والقصور والفنادق فيها.
  5. زيادة فرص الاستثمار في دولة جورجيا بعد عمل اتفاقية بين الاتحاد الأوروبي وتعرف بأسم التجارة الحرة مما أدى إلى حدوث تسهيلات وتغييرات في قانون دولة جورجيا.
  6. سهلت دولة جورجيا عملية البيع والشراء والتملك داخل مدن هذه الدولة وهذا بهدف جعل الدولة استثمارية بالكامل لرفع مستواها الاقتصادي.
  7. عملت جورجيا على تصدير منتجاتها وصناعاتها لكل دول الاتحاد الأوروبي دون التعرض لأي نوع من الجمارك ليس هذا فحسب ولكن امتدت حتى وصلت إلى تركيا والصين والاتحاد السوفيتي.
  8. عقدت جورجيا عقد ينص على تقليل نسبة الرسوم في الجمارك مما أعطاها شهرة أخرى بأنها تشجع التصدير بجانب الاستثمار العقاري.
  9. انخفاض تكاليف شراء الأراضي وتسجيلها.
  10. إمكانية تأجير الأراضي لبناء المشروعات الضخمة أو الصغيرة عليها وبسعر أقل بكثير من سعر شراء الأراضي وتمليكها.
أسعار الأراضي في جورجيا بتاريخ اليوم بالدولار

أسعار الأراضي في جورجيا بتاريخ اليوم بالدولار

أسعار الأراضي في جورجيا تبدأ من 15$ للمتر المربع ويعتبر هذا السعر زهيد جدا مقارنة بأسعار الأراضي في باقي دول أوروبا.

أقل مساحة للشراء هي 2000 متر مربع وهو ما يعادل تقريبا 30 ألف دولار، وبهذه المساحة الشاسعة يمكنك أن تبني فيلا أو برج كبير وتبدأ عملية الإستثمار العقاري بإعادة بيعه والربح بأضعاف المبلغ.

تواصل معنا الآن لشراء قطعة أرض في جورجيا وابدأ مشروعك الإستثماري

مميزات تملك الأراضي في جورجيا

تشتهر جورجيا بالاستثمار العقاري في الأراضي والفلل والمنازل والفلل والفنادق لكبر مساحة العقارات والأراضي هناك وأيضا جمالها الساحر الذي يقع وسط البحار والأنهار والمزروعات الخضراء.

بعد شهرة دولة جورجيا قررت بعض الدول أن تقوم ببناء سفاراتها داخل جورجيا لتيسير دخول مواطني هذه الدول الى جورجيا وأيضا الاستثمار والتملك فيها. من أبرز مميزات شراء أو إيجار العقارات في جورجيا هو السعر المنخفض وسهولة تسجيل العقار باسم المالك.

تشتهر مدن جورجيا بالمساحات الكبيرة التي تتيح للدولة فرصة استقبال عدد كبير من المستثمرين والأجانب. تتميز جورجيا بالجو الاقتصادي المستقر والسياسي أيضاً، وتمنح دولة جورجيا لمواطنيها وسكانها الكثير من فرص العمل لرفع مستوى المعيشة لهم.

تملك أراضي في جورجيا أصبح فرصة للحصول على الجنسية أو الإقامة الدائمة للبقاء في جورجيا. وجود الأمان والهدوء النفسي وسط المزروعات الهواء النقي، وتوفير فرص للمواطنين لربح المال في جورجيا، وإلغاء العوائق والقيود التي تقع على الاستثمار والمستثمرين في جورجيا كلها أمور ساعت على زيادة فرص الإستثمار هناك.

أيضا تسهيل أوراق الإقامة أو الجنسية وحصول الأجانب والمستثمرين على العديد من الامتيازات التي يحصل عليها سكان دولة جورجيا كانت من أهم الأمور التي جذبت المستثمرين من كل البقاع إلى جورجيا.

أسعار الأراضي في جورجيا

تشجع دولة جورجيا المستثمرين لشراء الأراضي فيها من خلال تخفيض أسعار أراضي في جورجيا حتى وصلت إلى 50٪ من سعرها الأصلي. يختلف سعر الأراضي تبعا لمكان الأرض والمرافق والخدمات الموجودة حولها لأن هذه الأراضي إذا كانت توجد في مناطق حيوية يمكن أن يتم بناء مشروع أو فندق أو مطعم يجذب السكان من حوله.

تعتبر أكثر الأراضي سعرا في جورجيا تقع في العاصمة تبليسي لأنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق والمدارس والفنادق والجامعات والمستشفيات ولا ننسى أيضاً وجود البحار والأنهار والمناطق الزراعية التي تساهم بشكل كبير في الهدوء النفسي والهواء النقي.

مميزات شراء أراضي معروضة للبيع في جورجيا

  1. تعرف الأراضي في دولة جورجيا بأنها ذات سعر منخفض مقارنة بالأراضي الموجودة في الدول الأوروبية الأخرى.
  2. تسهل دولة جورجيا إجراءات التملك للأراضي في جورجيا أو تملك العقارات بشكل عام حيث انك تستطيع شراء الأرض التي تريدها أو العقار المناسب لك وفي بضع ساعات يمكنك تسجيل هذا العقار أو الأرض باسمك وبهذا يكون تحت ادارتك بالكامل وملك يدك وحدك.
  3. تنخفض أسعار الخدمات في جورجيا وذلك لأن الدولة تعمل على دعم الأراضي والعقارات ماديا ووضع خطة لجعل جورجيا دولة استثمارية بالكامل لرفع اقتصادها وجعلها ذات استقرار سياسي واقتصادي.
  4. إلغاء جميع الضرائب التي تقع على الأراضي والعقارات مما يزيد من الطلب على هذه العقارات والأراضي وأيضا تدفع الدولة تأمينات لأصحاب الأرض والعقارات.
  5. تستطيع بناء أي مبنى تريده على الأراضي التي تملكها ويحمي لك قانون دولة جورجيا حقوق الملكية والبناء لذلك يمكنك بناء المنزل الذي تريده أو فيلا أو فندق أو أي مشروع تحلم به على الأرض التي تملكها.
  6. يمكنك عمل المشروع الذي تريده على الأرض التي تم شراءها وهذا يعتبر استثمار عقاري خاصة أن دولة جورجيا تعتبر سياحية جاذبة للسكان لأنها يوجد بها الكثير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والأماكن الأثرية والسياحية.

لماذا يعتبر شراء أرض في جورجيا إستثمار ناجح؟

إذا أردت بناء فندق على ارضك الخاصة بك سوف تحصل من خلال على أرباح كبيرة جدا لن تستطيع الحصول عليها من أي مكان آخر وكل هذا لا يحتاج إلى رأس مال ضخم لأن الدولة تدعم المستثمرين الصغار من خلال تخفيض أسعار العقارات والأراضي في دولة جورجيا.
شراء أراضي في جورجيا.

يعتبر قانون التملك في جورجيا للأراضي من أفضل القوانين في العالم لأنه يسهل على المشتري عملية شراء الأراضي أو العقارات وتم إصدار هذا القانون في عام 2017 حيث أن هذا القانون يحظر بيع الأراضي الزراعية لأي مستثمرين أجانب.

تم استخراج تصريح لبيع الأراضي الخاصة بالبناء فقط في جورجيا وهذا للحفاظ على الأراضي الزراعية من الهلاك أو الاستغلال لذلك وضعت الحكومة قانون الإيجار الطويل الذي يسمح للوافدين والأجانب أن يستأجروا الأراضي الزراعية للأعمال الزراعية والعقارية فقط لا غير.

تعتبر دولة جورجيا من أفضل وأشهر دول أوروبا التي يمكنك بدء المشروع الذي تريده لأنها تعمل على تسهيل التملك التجاري والعقاري دون التعرض لأي عوائق أو قيود من قبل الدولة في وجه الوافدين من خارج جورجيا لذلك يمكنك امتلاك المشروع الذي تريده في وقت قياسي ومكان مميز.

يعتبر تملك العقارات من أسهل الطرق للحصول على الإقامة والبقاء في جورجيا لوقت طويل.

لذلك يعتبر تملك الأراضي في جورجيا من أفضل الخيارات المستقبلية برأس مال بسيط يمكنك تحقيق حلمك في عمل المشروع الذي تحلم به.

وفي الختام نرجو أن نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص أراضي في جورجيا.

ارسل رسالتك الان!

Open chat