شقق للبيع في جورجيا

شقق للبيع في جورجيا

أسعار شقق للبيع في جورجيا هي الأفضل بل والأرخص بالنسبة للباحثين عن الإقامة الدائمة في ذلك البلد الساحر الذي رغم انخفاض تكاليف المعيشة والسكن به.

إلا أنه في المقابل حافظ على جذب الملايين من السياح كل عام بما يزيد من الاستثمارات العقارية التي جذبت من ناحية أخرى أنظار المستثمرين لاستغلال مثل تلك الفرصة الذهبية التي تمنحك رغد الحياة في جورجيا الساحرة.

تقدم شركة الأبوز للعقارات إليك مثل تلك الفرص بأفضل الأسعار وأنظمة الدفع المريحة بالتقسيط والتي نتعرف على بعضاً منها في هذا المقال من خلال عرض شقق للبيع في جورجيا.

مميزات السكن في جورجيا

شقق للبيع في جورجيا – إذا ما كنت تخطط للانتقال بحياتك إلى مكان أفضل في أحد أفضل الدول السياحية في العالم، ففي تلك الحالة لابد لك من اختيار جورجيا الجميلة التي حافظت على جذب الزوار الأجانب من شتى أنحاء العالم إليها بنسبة تصل إلى 30% منذ عام 2017م.

وهذا بدوره ما زاد من معدلات الإشغال للغرف الفندقية بنسبة تزيد عن 80% وبشكل خاص خلال فصل الصيف، فما الذي يجذب أولئك السياح في نظرك؟

حسناً ستجد أن الإجابة تكم في المميزات الهائلة التي يستمتع بها كل من له رغبة في شراء شقق للبيع في جورجيا، إذ أنه في تلك الحالة يستمتع برغد الحياة المثالية التي تمتاز بالتالي:

  1. الأمان الذي تعيش فيه في ذلك البلد الذي يحافظ جيداً على أمان السياح وخصوصيتهم على حد سواء.
  2. كما أن المواطنين الأصليين في جورجيا يتصفون بالكرم والطيبة وتلك من السمات التي يشهد كل زوار هذا البلد بها، بالتالي لن تتعرض لأي مضايقات عرقية أو أي مشاكل طوال فترة الإقامة في جورجيا.
  3. كما أن الأسعار غير باهظة مطلقاً على عكس المتوقع بسبب طبيعة هذا البلد السياحية، بل على النقيض تحتل جورجيا المركز الـ106 بين الدول الأرخص عالمياً من ناحية تكاليف الحياة والمعيشة.
  4. الأهم أن جورجيا تمتلك العديد من المناطق الساحرة والخلابة بين المناظر المائية والطبيعة الخضراء أو المباني المعمارية القديمة ذات العبق التاريخي الجذاب.
  5. في حين تجد أن الإقامة قد توفر لك تجربة ممتعة لتذوق أشهى المأكولات وأِشهرها المعجنات والمخبوزات المميزة التي عُرفت بها جورجيا.
  6. وفي الأساس تجد أن جورجيا مكان مثالي لمن رغب في الاستثمار العقاري الدولي، لأن سعر المتر سواء كان للأراضي الخالية أو شقق للبيع في جورجيا هي الأرخص دون أي قيود عليها.

أفضل المناطق للسكن في جورجيا

شقق للبيع في جورجيا – يمكن القول أن كل المناطق المتواجدة في جورجيا صالحة للسكن لأن جميعها يقدم نفس المميزات والخدمات، ولكن إذا ما رغبت في السكن بواحدة من المناطق السياحية المميزة ففي تلك الحالة يمكنك اختيار مدينة باتومي المميزة التي تحظى جميع العقارات بها بموقع استراتيجي بالقرب من الأسواق والجامعات وغيرها من المناطق الحيوية والسياحية على حد سواء، لذا تجد أن الأسعار للمتر الواحد بها تتراوح من 200 إلى 500 دولار تقريباً.

كذلك من الممكن السكن في أحد العقارات المتواجدة في مدينة تبليسي وهي العاصمة التي تمنح المستثمرين المزيد من خيارات السكن مع أسعار مرتفعة نوعاً ما، ولكنها ما تزال الأرخص بالمقارنة مما هي عليه في باقي الدول الأوروبية.

حيث يمكنك على الفور اختيار الوحدة السكنية المميزة والمناسبة إليك من حيث المساحة والسعر سواء كانت شقق أو فيلات أو أستوديو، وحتى العقارات التجارية التي تتمثل في الفنادق والمطاعم والمكاتب المختلفة التي يمكنك شراء أياً منها دون أي قيود بسبب قانون التملك الذي أزال أي متطلبا أو ضرائب عند شراء واحدة من شقق للبيع في جورجيا بسعر يتراوح من 600 إلى 1000 دولار تقريباً في أياً من المناطق الحيوية.

ولكن إن كنت ما زلت تبحث عن أسعار أقل ففي تلك الحالة يمكن أن توفر إليك شركة الأبوز للعقارات المزيد من خيارات الشراء في أي منطقة كانت داخل جورجيا بخيارات عدة في المساحات والتجهيزات والخدمات الإضافية.

مميزات السكن في جورجيا

لأن جورجيا تستهدف توفير المزيد والمزيد من فرص الاستثمار الأجنبي على أراضيها أزالت أي قيود تعيق هذا الأمر، وبالفعل من خلال قانون التملك صار من السهل شراء شقق للبيع في جورجيا أو الفيلات المختلفة من خلال التسجيل الفوري لملكية العقار الذي ترغب به في وزارة العدل بجورجيا فقط تحتاج إلى دفع 70 دولار إن قمت بتسجيل العقار في نفس اليوم أو 25 دولار إن تم التسجيل خلال 4 أيام.

كما أن جورجيا لا تفرض أي ضرائب عقارية على العقارات التي يتم شرائها على الإطلاق، وللعلم يتم دفع ضرائب أخرى وهي ضريبة الدخل التي تتمثل في:

  • دفع ضريبة على إيجار العقارات السكنية بمعدل 5% من قيمتها.
  • دفع ضريبة على إيجار العقارات التجارية بمعدل 20% من قيمتها.

ولكن إن كنت تبحث عن أفضل الخيارات عليك إّذا بشراء قطعة أرض خالية تطل على البحر الأسود بأسعار مناسبة لتقوم ببناء العقار عليها، ويشترط أن يتم هذا في خلال 5 سنوات على الأكثر من الشراء لكي تستفيد من الحصول على الإقامة الدائمة بل وحتى على الجنسية الجورجية، كل هذه المميزات قد تدفعك للبدء في البحث عن شقق للبيع في جورجيا.

الخدمات المقدمة في جورجيا

تيسيراً لحياة المستثمرين الراغبين في اقتناء شقق للبيع في جورجيا وفرت الحكومة عدد كبير من الخدمات مع أقل الأسعار الممكنة التي تجعل من الحياة ممتعة وغير باهظة، فقط تحتاج إلى دفع التالي لقاء كل خدمة:

  • أسعار المواصلات سواء كانت من خلال المترو أو الأتوبيس عادة لا تتعدى 50 تيري تقريباً أي بنحو 25 سنت لا غير.
  • فاتورة الغاز تعتمد على سعر المتر المكعب المستهلك منه والتي تعادل 55 تيري لكل متر مكعب.
  • فاتورة الكهرباء تبدأ من 13 تيري لأي استهلاك لا يتجاوز عن 101 كيلو وات، أو 17 تيري للاستهلاك المتراوح من 101 إلى 301 كيلو وات، أو 21 تيري لأي استهلاك فيما أعلى من 301 كيلو وات شهرياً.
  • فاتورة المياه عادة لا تتعدى عن 10 لاري شهرياً.
  • أما فاتورة الإنترنت فهي الأرخص بسبب تواجد أكثر من شركة محلية قادرة على إمدادك بخدمات الإنترنت بالباقات المناسبة إليك، فعادة باقة 10 ميجابايت لن تتكلف أكثر من 27 تيري.
  • فاتورة خدمات شبكات المحمول تبدأ بسعر 1 لاري لكل دقيقة دولية.

ماذا تنتظر ابدأ الآن في البحث عن شقق للبيع في جورجيا.

شقق للبيع في جورجيا بالتقسيط

من خلال الأسعار السابق عرضها من المؤكد أن الأمر قد جذبك سريعاً لتبدأ في استثمارك العقاري بجورجيا، لتحصل على أفضل الأسعار وكذلك على تسهيلات السداد المريحة عليك باختيار شركة الأبوز للعقارات التي توفر أنظمة سداد مثالية للغاية تبدأ من 6 أشهر وحتى 5 سنوات بأسعار مختلفة لكل منطقة.

حيث تكون أسعار المتر للشقق الواقعة على البحر تتراوح من 500 إلى 1500 دولار بالمتر، والبعيدة عن البحر بسعر يتراوح من 300 إلى 600 دولار للمتر، أما عن شقق للبيع في جورجيا كاملة التشطيب ويبدأ سعر المتر بها من 600 إلى 1000 دولار، ودون التشطيبات بسعر 250 إلى 400 دولار للمتر لتختار الأفضل لتبدأ استثمارك وحياتك الجديدة في هذا البلد المميز.

لا تنسى: فلل للبيع في جورجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *