فلل للبيع في تبليسي

فلل للبيع في تبليسي

لطالما كانت أسعار فلل للبيع في تبليسي معقولة إلى حد كبير بالنسبة للمساحات الواسعة والخدمات المتكاملة التي تحصل عليها عند الشراء، فضلاً عن أن تلك الأسعار زهيدة بالمقارنة مع الشائع والمتداول في باقي دول أوروبا، وإن دل هذا يدل على قدر الاهتمام بالمستثمرين الأجانب في زيادة حجم الاستثمارات العقارية المتواجدة في جورجيا.

فلل للبيع في تبليسي

من حسن الحظ أن شركة الأبوز للعقارات وفرت فيلات بمساحة مختلفة تتمتع بجمالها وسحرها الأخاذ مع العديد من أنظمة السداد الميسرة التي تناسب المستثمرين.

مميزات السكن في تبليسي

فلل للبيع في تبليسي – على مر السنوات الماضية شهدت جورجيا تدفقات هائلة لرؤوس الأموال والاستثمارات الدولية المختلفة في العديد من أوجه الاستثمار، إلا أن الاستثمارات العقارية احتلت نصيب الأسد من واقع الزيادة في نمو الطلب على العقارات بمعدل 4% سنوياً، وشهدت فلل للبيع في تبليسي رواجاً واستقبالاً حافلاً من قبل الأجانب ممن يرغبون في الاستثمار الآمن والمريح على المدى الطويل.

حيث تجد أنه قد تم بيع ما يصل إلى 2.318.000 متر مربع في عام 2019م من مساحة العقارات المتواجدة في تبليسي، فضلاً عن أن الإنشاءات العقارية ما زالت تتابع في نموها بإنشاء العقارات التجارية والخدمية المختلفة لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، ومن أفضل ما قد يتمتع به العملاء من مميزات للسكن في تبليسي كلاً مما يلي:

  1. يُفتح لك الطريق أمام المزيد من الفرص الاستثمارية في العديد من المجالات الأخرى مثل الاستيراد والتصدير أو المجالات الاقتصادية المختلفة، وهذا لأن جورجيا بلد له مكانته الهامة في كثير من الأعمال التي تتم بين قارتي آسيا وأوروبا التي تعد الرابط بينهما من الناحية الجغرافية.
  2. وفقاً لما تم التصريح عنه من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي من تقارير أن جورجيا باتت اليوم من الدول التي توفر تسهيلات ميسرة لكل رجال الأعمال سواء كانوا المحليين أو الأجانب، وذلك للنهوض بالاستثمارات مع توفير ضرائب قليلة نسبياً حتى لا تعوق نمو الاقتصاد في البلد.
  3. قد تعاني قليلاً في بداية حياتك في تبليسي جراء عدم التأقلم؛ إلا انه ما أن تتعرف على كرم المواطن الجورجي والضيافة الممتازة التي يقدمها للأجانب ستتغلب على تلك المعوقات.
  4. تبليسي في الأساس بلد سياحي جذاب يستقبل الملايين من الزوار كل عام، وهذا ما يضمن نجاح الاستثمارات العقارية والتجارية التي تقوم بها في المستقبل.
  5. غير أن حياتك ستكون كالخيال في ذلك البلد الساحر ذو المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية الأخاذة فلا ننسى أن جورجيا هي بلد القوقاز الساحر المطل على البحر الأسود.
  6. هنالك مجال للاستفادة الشخصية من الاستثمارات التي تقوم بها؛ إذ تمنح جورجيا إقامة دائمة لمن تتجاوز معدلات استثماراته عن 35.000 دولار كحد أدنى ومن خلالها تحظى بحقوق مساوية مع المواطن الأصلي.

كل الأسباب السابقة، قد تشجعك على البدء في البحث عن فلل للبيع في تبليسي.

لا تنسى: فلل للبيع في جورجيا

أفضل المناطق للسكن في تبليسي

  1. إن تخطط بالفعل إلى بدء استثمارك دع شركة الأبوز للعقارات تكون دليلك في البحث عن فلل للبيع في تبليسي بأسعار مناسبة للشريحة الاستثمارية التي تخطط لها مع العلم أن أسعار الفيلات عادة ما  تبدأ من 210.000 $ في المتوسط تقريباً، وتوفر إليك الشركة خيارات واسعة للغاية عن أفضل المناطق التي تواجد بها فيلات واسعة بخدمات ومرافق إضافية مميزة.
  2. وفي الأساس تمتاز معظم الفيلات بتصاميمها المعمارية الحديثة المبنية على أيادي خبراء التصميم من المهندسين المحترفين في جورجيا والعالم أجمع، أما فيما يخص المناطق السكنية الأفضل والأكثر اختياراً من قبل المستثمرين للشراء منها فتجد أن تبليسي تحظى بالكثير من المناطق التي يمكن أن نرشحها إليك.
  3. فعلى سبيل المثال هنالك منطقة ليزي التي تتناسب مع سكن العائلات والأسر نظراً لما تتمتع من هدوء وسحر، كذلك هي الاختيار الأفضل لمحبي السباحة بفضل البحيرات الساحرة والكبيرة التي يمكنك بدء نهارك بها.
  4. كذلك هنالك منطقة أفلاباري التي تمثل أحد أقدم المناطق المتواجدة في تبليسي والتي عاش بها الأرمن قديماً، لذا هنالك مناطق تاريخية مميزة وجذابة كالمسرح الأرمني وكاتدرائية الثالوث وكنيسة Metekhi وغيرها من المعالم الساحرة؛ غير أن هنالك مساحة ريكي تاون المفتوحة التي تقام بها الكثير من الاحتفالات ومهرجانات الطعام المميزة.
  5. كل هذا جعل من أفلا باي منطقة ساحرة لتختار شراء فلل للبيع في تبليسي بها، مع العلم أن في الأساس ما تزال قريبة من وسط المدينة وباقي المناطق التاريخية الهامة إلى جانب مراكز الخدمات من المولات والسوبر ماركت المتواجد في الكثير من الأماكن القريبة من المناطق السكنية في المنطقة.

البحث عن أفضل الأماكن في جورجيا، وتحديداً في تبليسي قد يدفعك للبحث عن فلل للبيع في تبليسي.

مميزات السكن في تبليسي

فلل للبيع في تبليسي – إذا ما نظرت إلى التحليل الذي أجراه البنك الوطني في جورجيا سترى أن أسعار العقارات والوحدات السكنية في ارتفاع مستمر وقد تكون أسرع من التكاليف المخصصة للبناء والإيجارات، وهذا ما قد يكون الورقة الرابحة بالنسبة للمستثمر إذا ما نظرت إلى أن هنالك نمو تدريجي واضح في قيمة العقارات، لذا الاستثمار في الممتلكات التجارية سيكون رصيد رأس مال ذكي يمكنك المحافظة عليه.

وقد تزداد معدلات الربح مع فلل للبيع في تبليسي التي يتيح لك من خلال شرائها الاستمتاع بإقامة دائمة في هذا البلد، لأن سعر الفيلات في المتوسط يقدر بـ210 ألف دولار، ووفقاً لقانون التملك أن من يستثمر في العقارات بمبلغ 35.000 دولار يمكنه الحصول على إقامة مستمرة في جورجيا.

إلا أنه في الـ 5 من يوليو لعام 2019م تم رفع الحد الأدنى بسب ارتفاع أسعار الفيلات ليصل إلى 100.000 دولار عند شراء الفيلات أو البحث عن فلل للبيع في تبليسي لتحصل على الإقامة الدائمة.

الخدمات المقدمة في تبليسي

لا تمتاز الفيلات في جورجيا بتصاميمها المعمارية الخلابة فقط أو موقعها الجغرافي المميز بالقرب من الكثير من المعالم الأثرية الخلابة، بل كذلك هنالك الكثير من الخدمات التي تضمن شركة الأبوز للعقارات توافرها في تلك الفيلات من بينها:

  • امتلاك حدائق خارجية بأسوار عالية للحماية ونطاق واسع لزراعة النباتات والأشجار الخضراء.
  • إطلالة ساحرة تختلف وفقاً للمنطقة التي اخترت العيش بها؛ ولكن في المجمل ستتمتع بالهدوء والسكينة طوال الوقت.
  • الفيلات تأتي بخدمة واي فاي دائمة.
  • تتكون الفيلات من طابقين في الغالب لتحتوي بذلك على عدد أكبر من الغرف والمساحات الواسعة.
  • كما أن هنالك موقف خارجي مخصص للسيارات.
  • جورجيا معروفة بتعدد وسائل النقل العامة المتواجد على مدار الساعة، لذا أي كان موقع الفيلات ستجدها قريبة من أحد المواصلات سواء موقف القطارات أو المترو أو موقف الحافلات الصغيرة.
  •   لأن تبليسي مدينة سياحية لذا اهتمت الدولة بتوفير شتى أنواع الخدمات التجارية من الأسواق وأماكن بيع المنتج الغذائية بأسعار مناسبة ومعقولة.

كل الخدمات السابقة، قد تكون حافزاً ودافعاً إليك للبدء في البحث عن فلل للبيع في تبليسي.

فلل للبيع في تبليسي بالتقسيط

مساحات فلل للبيع في تبليسي متغيرة كما هو الحال مع حالة التشطيب التي قد تكون لوكس أو بنصف التشطيبات، وهذا ما يجعل من الأسعار مختلفة ولكن تضمن شركة الأبوز للعقارات توفير خيارات متعددة لتتلاءم مع احتياجات المستثمر قدر الإمكان، وتوفر خطط طويلة الأجل لسداد الأقساط تستمر حتى 60 شهر، كل هذا وأكثر ستتعرف عليه ما أن تقوم بالتواصل معنا لنرشدك عن أفضل الأماكن حول فلل للبيع في تبليسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *