فلل للبيع في جورجيا بأقل سعر للمتر وأماكن مميزة

فلل للبيع في جورجيا

لا تضع حدود لأحلامك طالما باتت قابلة للتحقيق خاصةً إن رغبت في شراء واحدة من فلل للبيع في جورجيا الساحرة، وهذا لأن شركة الأبوز للعقارات بفضل المشاريع الاستثمارية التي قامت بها في كل أنحاء العالم.

فرت إليك اليوم فرصة الحياة الرغدة في جورجيا أحد أفضل الدول والمناطق السياحية الأفضل عالمياً، وبهذا بات حصولك على فرصة شراء الفيلات والشقق بأي منطقة داخل جورجياً أمراً ممكناً وبأسعار خيالية هي الأرخص لتتناسب مع استثمارك العقاري للسكن المريح في هذا البلد من خلال التفكير في شراء فلل للبيع في جورجيا.

مميزات السكن في جورجيا

فلل للبيع في جورجيا – التواجد على أراضي جورجيا يمنحك فرصة لا تعوض لتلك تلك الحياة الاستثنائية التي لن تواجهك أي معوقات خلال تجربتها بنفسك.

هذا لأن جورجيا هي البلد الساحر الممتلئ بالمميزات المبهرة كالطبيعة الساحرة والمناطق الساحلية المميزة وأخرى الجبلية المغطاة بالجليد لتكون أفضل المناظر الإبداعية الخلابة، وهذا ما يزيد من سحر الحصول على فلل للبيع في جورجيا لأنك ستتمكن من الاستمتاع بهذا وأكثر مع مميزات عدة أخرى تمثلت في:

  1. امتلاكك لعقار في جورجيا سواء كانت الشقق أو الفيلات يساعدك سريعاً في الحصول على الإقامة الدائمة وفقاً للمادة رقم 26 من قانون (المواطنة) في جورجيا الصادر في عام 2014م، فقط لابد أن يتجاوز قيمة العقار عن 35.000$ لتحظى بالإقامة السنوية القابلة للتجدد، وهذا يجعلك تفكر في شراء فلل للبيع في جورجيا.
  2. كذلك من الممكن الاستثمار في أحد العقارات التجارية وهي الأخرى تمنحك الفرصة للإقامة الدائمة حتى 5 سنوات؛ بشرط أن تزيد قيمة هذا العقار الاستثماري عن 300 ألف لاري.
  3. هذا ما يأخذنا إلى أنه من السهل شراء أحد العقارات التجارية للاستثمار في جورجيا إن كانت من الفنادق أو المطاعم والمحلات التجارية وحتى الأراضي الفارغة؛ مع استثناء الأراضي الزراعية التي لا يمكن للأجانب شرائها في جورجيا.
  4. تجربتك للحياة ستكون الأمتع مع الأمان التام والتكاليف الأقل للمعيشة سواء الخاصة بالخدمات المتنوعة أو حتى أسعار الأطعمة والمشروبات غير المبالغ بها.
  5. مع العلم كذلك أن جورجيا تمتاز بجودتها التعليمية التي تتنافس بها عالمياً، بالتالي يمكنك الدراسة بواحدة من الجامعات المشهورة مع أقل التكاليف التي تتراوح من 1500 إلى 3000 يورو سنوياً.
  6. ومن ناحية الموقع ستجد أن جورجيا قد تكون أفضل دول العالم التي تمنح المستثمرين وكذلك رجال الأعمال المحليين الكثير من التسهيلات مع اقتصاد منخفض للضرائب بالمقارنة مع كافة الدول بعالم.

كانت الأسباب السابقة، سبباً قوياً للبدء في التفكير في شراء فلل للبيع في جورجيا.

أفضل المناطق للسكن في جورجيا

فلل للبيع في جورجيا – كل مكان في جورجيا يمكنه أن يمنحك أفضل تجربة للحياة والإقامة التي تحتاج إليها، وهذا بفضل الخدمات الاجتماعية المتقدمة التي يمكن للأجانب أو السكان الأصليين الاستمتاع بها، ولكن إن رغبت في شراء فلل للبيع في جورجيا فيمكنك في تلك الحالة الاتجاه إلى منطقة تبليسي وهي العاصمة الجورجية ذات المميزات الخدمية المبهرة والمناطق السياحية العامرة.

كما أن تلك المنطقة تمتاز كذلك بمناخها المعتدل طوال أيام السنة بالمقارنة مع بعض المدن الجورجية ذات التقلب التدريجي في المناخ، وكذلك تمتلك تبليسي عدد كبير للغاية من المراكز الطبية القادرة على منح الرعاية المتقدمة لكل المواطنين، وإذا ما رغبت في المتعة تتوافر أعداد كبيرة من الأندية والمقاهي التي يمكنك زيارتها.

فلل للبيع في جورجيا في تبليسي، غير أن تبليسي تمتلك كذلك مناظر ساحرة منها الأنهار والشواطئ الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها، وتوفر بالتأكيد فلل للبيع في جورجيا بأسعار تبدأ من 50.000$ وكذلك أسعار خاصة مقدمة من شركة الأبوز للعقارات على الفلل ذات التشطيب الكامل أو حتى نصف التشطيب التي يمكنك شرائها سريعاً.

كذلك توفر إليك الشركة الفرصة لشراء الفيلات الساحرة المتواجدة في باتومي وهي المدينة الثانية بعد العاصمة تبليسي التي تستقبل أعداد كبيرة من الزوار كل عام، كذلك هي الأكثر استقبلاً للاستثمارات العقارية والدليل على هذا عمليات البيع التي تجاوز عددها عن 2.720 عقار سكني من الفيلات والشقق خلال عام 2019م فقط وهذا ما يجعلها جذابة بالنسبة للكثيرين.

مميزات السكن في جورجيا

الحياة التي تعيشها في جورجيا ستكون مثيرة إلى حد كبير بفضل الخدمات المتميزة المقدمة إليك، والتي تضمن لك الحياة الرغدة والمريحة طوال فترة الإقامة في جورجيا مع أفضل الفيلات ذات الخدمات الحصرية التي تمتاز بالتالي:

  • المساحات الواسعة لتضم عدد كبير من الغرف لتستخدمها كيفما شئت.
  • تتواجد بالفيلات حمامات سباحة منها الخاصة بالكبار مع المسابح الجانبية المخصصة للأطفال.
  • تُتيح لك جورجيا الانتفاع من الفيلات عبر تأجيرها لتحقيق الربح العالي، مع العلم أنه في تلك الحالة تحتاج لدفع ضريبة بسيطة لقاء على تأجير العقارات السكنية بقيمة 5%.
  • كما ومن الممكن استخدام فلل للبيع في جورجيا لتحويلها إلى مبنى تجاري بإضافة المكاتب أو شركة صغيرة، وفي تلك الحالة تحتاج لدفع ضريبة على تأجير العقارات التجارية بقيمة 20%.
  • تتمتع الفيلات بخدماتها الخاصة مثل الواي فاي المجانية أو الحدائق الواسعة والمبهرة.
  • كذلك اختيارك للفيلات من خلال شركة الأبوز للعقارات يضمن حصولك على فلل قريبة من المناطق الحيوية والأسواق التجارية ومناطق الخدمات التي قد تحتاج إليها خلال إقامتك.
  • والأهم أن الفيلات تنعم بالمناظر الساحرة المطلة على الهواء الطلق لتتمكن من تجربة حياة السكينة الخلابة.

هذه المميزات السابقة، قد تدفعك الآن للبدء في التفكير وشراء فلل للبيع في جورجيا.

الخدمات المقدمة في جورجيا

فلل للبيع في جورجيا – أبرز الخدمات التي يمكنك الاستفادة بها هي قانون التملك الذي يمنحك الفرصة لتسجيل العقار باسمك بالاعتماد على جواز السفر وكذلك عقد الشراء للفلل أو العقار.

لا تتواجد أي طوابع أو ضريبة عند الشراء فقط تحتاج لدفع رسوم بسيطة لتسجيل العقار التي قد تتراوح من 20 إلى 50$ إن انتظرت 4 أيام، ولكن إن كنت في حاجة للتسجيل في نفس اليوم تحتاج لدفع رسوم بقيمة 75 إلى 80$ تقريباً.

كذلك خلال الإقامة ستجد أن تكلفة المعيشة منخفضة للغاية بأسعار مناسبة لدخل المواطنين سواء على تكاليف الطعام والشراب البسيطة مثل سعر اللحوم الذي يتراوح من 12 إلى 18 لاري تقريباً للكيلو، وسعر الدجاج الذي يتراوح من 5 إلى 8 لاري للكيلو، أما عن الخدمات العامة فهي الأخرى زهيدة للغاية والتي تتمثل في:

  • فاتورة استهلاك الغاز تتراوح من 0.25$ إلى 0.30$ لكل متر مكعب.
  • فاتورة استهلاك المياه تتراوح من 1.10$ إلى 1.12 $ للشخص الواحد.
  • خدمات النفايات تبدأ قيمتها من 1.05$ حتى 1.10$ لاستخدام الشخص الواحد.
  • فاتورة استهلاك الكهرباء تتراوح من 0.08 $ إلى 0.10 $ لكل كيلو واط من الاستهلاك.

ابدأ الآن واتصل بشركة الأبوز للعقارات، واسأل عن فلل للبيع في جورجيا بأسعار ومساحات مميزة.

فلل للبيع في جورجيا بالتقسيط

لما التفكير الآن إذا ما كنت المستفيد الأكبر من شراء فلل للبيع في جورجيا، لأنك لن تحصل فقط على فرصة الحصول على إقامة دائمة بل كذلك قابلية الحصول على الجنسية الجورجية، لتكون أحد المواطنين المستفيدين من شتى أنواع الخدمات والمميزات المحتكرة على السكان الأصليين وباقي المستثمرين ممن سبق لهم الحصول على تلك الجنسية بفضل الإقامة الطويلة التي تمتد حتى 6 سنوات في جورجيا.

نقدم إليك شركة الأبوز للعقارات تلك الفرصة على طبق من ذهب مع أنظمة التقسيط المريحة والتسهيلات العديد، جنباً إلى جنب مع أفضل الأسعار للمتر الواحد من الفيلات أو الشقق المختلفة في المناطق الحيوية مثل تبليسي وتابومي أو في منطقة أخرى داخل جورجيا.

أسئلة قد تدور في ذهنك حول فلل للبيع في جورجيا

ما هي أفضل شركة فلل للبيع في جورجيا؟

تعتبر شركة الأبوز للعقارات، أفضل شركة عقارات للبيع في جورجيا.

هل يوجد مساحات مختلفة من الفلل في جورجيا؟

يوجد العديد من المساحات والأسعار، التي توفرها شركة الأبوز للعقارات داخل دولة جورجيا.

هل توفر شركة الأبوز أنظمة دفع مريحة؟

نعم، توفر شركة الأبوز أنظمة دفع مريحة جداً، تناسب العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *